منتديات العكد العزيزة
مرحباً بكم في منتديات العكد العزيزة
منتديات العكد العزيزة
مرحباً بكم في منتديات العكد العزيزة
منتديات العكد العزيزة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

يد واحدة وقلبا واحدا

ا.الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
((بسم الله الذي لايضر مع اسمه شئ في الارض ولافي السماء وهو السميع العليم))      &&&&&     سبحان الله وبحمده ***   سبحان الله العظيم  ****      منتديات ابناء العكد: تزف التهاني  لجميع اعضاءها من مديري ومشرفين وأعضاء بمناسبة مرور عامين من تأسيس المنتديات ...منتديات ابناء العكد .. الموقع الرسمي الأول لمنطقة العكد....   اعـلاءً للهمم ... تحقيقـا للقيم ******* ادارة المنتدى : ترحب ترحيبا حارا بكل الاعضاء الجدد وتتمنى لهم اقامة طيبة بمنتداهم

استاذ احمد& استاذ عوض (بعض الرحيق انا والبرتقالة انتم)

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عكادية من عمق التاريخ
عكادي نشيط
عكادي نشيط
عكادية من عمق التاريخ

استاذ احمد& استاذ عوض (بعض الرحيق انا والبرتقالة انتم) Empty
مُساهمةموضوع: استاذ احمد& استاذ عوض (بعض الرحيق انا والبرتقالة انتم)   استاذ احمد& استاذ عوض (بعض الرحيق انا والبرتقالة انتم) Emptyالإثنين يونيو 29, 2009 5:57 am

بتاوق وبطلع كلو فترة اخش واشوف المنتدي ..... وكل يوم وجوه جديدة حلوة
كنت انتظر نتيجة امتحان الشهادة بفارق الصبر واقول ( الله يكضب الشينة) الشينة ما بتندار والفشل طعمو مرر حنضل والسترة والفضيحة متباريات وكم كانت سعادتي عندما وصلتني اخبار بعض الذين احرزو نسب مشرفة للغاية وكم كانت خيبة املي انهم ينتمون لمدارس في عطبرة وليست مدارس العكد لكن برضو شي مشرف ... ثم تاوقت مرة اخري ووجدت خبرا حفز في نفسي انزيمات الكتابة مرة اخري وهو خبر تكريم المتفوقين فهو شي اكثر من رائع وسمعت تحت تحت انو في بعض الاصلاحات الجادة بدت في المدارس.
اليوم فقط اشمر عن قلمي ومبراتي
مع خالص عشقي لكل سبورة في ايي فصل في ايي مدرسة عكادية I love you
احمد مجذوب الشريفى
عكلدي متميز
عكلدي متميز
احمد مجذوب الشريفى

استاذ احمد& استاذ عوض (بعض الرحيق انا والبرتقالة انتم) Empty
مُساهمةموضوع: رد: استاذ احمد& استاذ عوض (بعض الرحيق انا والبرتقالة انتم)   استاذ احمد& استاذ عوض (بعض الرحيق انا والبرتقالة انتم) Emptyالإثنين يونيو 29, 2009 12:08 pm

كترت المتاوقه بتخلى الناس يسألوا (ده منو البيتاوق) و يرجع تانى وفى المرة الجاية ما بكون فى سؤال بيكون فى (نهرة) يازول ما تخلى المتاوقة وتدخل و الله تفوت ...........
اهلا بيك و مرحب مرة و اتنين وثلاثة و لحدى ما تزهجى ...
جميل ان تكونى قد جهزتى قلمك وبرايتك .. المفروض فى الاصل يكونوا جاهزين .. لكن ها .. مستعجلين ليه كلها شوية و يتبرى القلم بس اخاف تقعدى تبرى فى القلم لحدى ما تظهر نتيجة الامتحان القادم 2012 و يكون قلمك لسه ما تبرا و اتكسرت عشرين قلم و انتى بتبرى لانك اتعودت على( المتاوقة) وبالتالى ما يحكون فى تركيز

استاذ احمد& استاذ عوض (بعض الرحيق انا والبرتقالة انتم)
صفحة 1 من اصل 1