منتديات العكد العزيزة
مرحباً بكم في منتديات العكد العزيزة


يد واحدة وقلبا واحدا
 
ا.الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
((بسم الله الذي لايضر مع اسمه شئ في الارض ولافي السماء وهو السميع العليم))      &&&&&     سبحان الله وبحمده ***   سبحان الله العظيم  ****      منتديات ابناء العكد: تزف التهاني  لجميع اعضاءها من مديري ومشرفين وأعضاء بمناسبة مرور عامين من تأسيس المنتديات ...منتديات ابناء العكد .. الموقع الرسمي الأول لمنطقة العكد....   اعـلاءً للهمم ... تحقيقـا للقيم ******* ادارة المنتدى : ترحب ترحيبا حارا بكل الاعضاء الجدد وتتمنى لهم اقامة طيبة بمنتداهم

شاطر | 
 

 بربر تؤبن معتمدها السابق إبراهيم الطاهر في حفل حضرته قيادات الحكومة الولائية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قسم ود الياس
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 108
تاريخ التسجيل : 14/11/2009

مُساهمةموضوع: بربر تؤبن معتمدها السابق إبراهيم الطاهر في حفل حضرته قيادات الحكومة الولائية    الخميس يونيو 23, 2011 6:37 am


إشادة بمآثر الفقيد ودره على كافة الأصعدة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
المرحوم إبراهيم الطاهر


أقامت محلية بربر حفل تأبين لمعتمد بربر السابق الراحل إبراهيم الطاهر، خاطبه الدكتور السعيد عثمان الشيخ والي ولاية نهر النيل بالإنابة.

وأكد الوالي بالإنابة في الحفل أن الراحل المقيم إبراهيم الطاهر بابكر قد بذل نفسه في خدمة الوطن وقال إنه كان متواضعاً وعفيف اليد واللسان. وأشاد السعيد بالإنجازات التي حققها الرجل لاسيما في محلية بربر. كما وجه كلمة شكر لابناء محلية بربر لوفائهم.

من جهته أشاد كمال الدين إبراهيم ممثل حكومة ولاية نهر النيل بسلوك أهل بربر الحضاري، وأكد أن أهل محلية بربر

أهل وفاء وعطاء، مطالباً بتوثيق السيرة العطرة للراحل إبراهيم الطاهر.

ومن جانبه أشار محمد الحبيب حامد ممثل المجلس التشريعي بولاية نهر النيل لدور الراحل المقيم في العمل العام، مؤكداً أن إبراهيم شخصية شاملة.

فيما تحدث محمد سليمان معتمد عطبرة وفيصل موسى معتمد بربر مشيرين لاهتمام الراحل إبراهيم بالوفاق الوطني والسيرة السياسية وبرامج تزكية المجتمع.

وتحدث في الحفل الاغبش البدوي عبد الماجد رئيس اللجنة العليا للتأبين بمحلية بربر، وأبوعبيدة العوض الشافعي رئيس رابطة أبناء بربر بالخرطوم، ومدينة محمد محمود ممثلة المرأة بمحلية بربر الذين أشادوا بمآثر الراحل المقيم إبراهيم الطاهر، مؤكدين بأن مشوار الراحل كان مليء بالعمل والانجاز والعطاء، وموضحين بأن هذا الاحتفال هو لمسة وفاء وتقدير للراحل لما قدمه وأنجزه لأهل محلية بربر، معددين انجازاته ومشيرين بأنه يكفيه فخراً بأنه من سلالة المجاذيب.

هذا و قد تحدث خلال الاحتفال ابن الفقيد محمد وأشاد باللجنة المنظمة للاحتفال ببربر، ومشيراً للمحات من حياة والده، ومؤكداً بأنه كان «يجيد الكلام ولا يكثر فيه »، موضحاً تواضعه وأدبه وعلمه ومؤكداً بأنه كتاب مفتوح للولاية ومشيراً لاهتمامه ورعايته لليتامى والفقراء والمساكين والأرامل، وفي ختام الاحتفال تم تكريم أسرة الراحل المقيم إبراهيم الطاهر معتمد بربر السابق.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يس محمد ابن ادريس
عكادي مشارك
عكادي مشارك


عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 17/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: بربر تؤبن معتمدها السابق إبراهيم الطاهر في حفل حضرته قيادات الحكومة الولائية    الأحد يونيو 26, 2011 9:00 am

الاخ ود الياس مشكووووووووووور كثير علي اللفتة . نسال الله الرحمه والمغفرة للمرحوم ابراهيم الطاهر وان يسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء وحسن اؤلائك رفيقا فقد كان علم من اعلام القرية وفقدتة قريتنا وكل قري نهر النيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بربر تؤبن معتمدها السابق إبراهيم الطاهر في حفل حضرته قيادات الحكومة الولائية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العكد العزيزة :: المنتديات العامة :: المنتدى العام (النقاش)-
انتقل الى: